عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-29-2008, 11:29 AM   #1 (permalink)
عضو مجلس الشورى للمنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
رقم العضوية: 14
الدولة: جـــــدة
المشاركات: 464
بمعدل: 0.41 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 ali alshery is on a distinguished road



New وجبة الفطور تحمي القلب من الأمراض

 

وجبة الفطور تحمي القلب من الأمراض


عبد الله المانع - الدمام
أكدت دراسات طبية جديدة أهمية تناول وجبة الإفطار الصباحية لتقليل مستويات الكوليسترول العالية، وحماية القلب والأوعية الدموية من الأمراض. فقد أظهرت أحدث الدراسات التي نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن إهمال الوجبة الصباحية يؤذي القلب، ويزيد خطر الإصابة بالسُّمنة خصوصًا بين النساء. ووجد الباحثون في جامعة نوتنغهام البريطانية أن مستويات الكوليسترول ارتفعت بصورة ملحوظة عند النساء السليمات والنحيفات اللاتي أهملن وجبة الفطور الصباحية، وقلّت حساسية أجسامهن لهرمون الأنسولين المسؤول عن تنظيم نسبة السكر في الدم.








التوقيع
اللهُم إني أعُوذُ‎ ‎بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَولِ عافيتك وَفَجْأةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ‎ ‎سُخْطِكَ

http://www4.0zz0.com/2008/03/12/19/326207849.jpg
ali alshery غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس